كل مكافأة بدون إيداع في قائمتنا تسمح لك بكسب المال الحقيقي. وبما أنها مجانية تمامًا للمطالبة بها، فهذا يعني أن كل ما تكسبه هو ربح صافٍ. لدينا مئات المكافآت التي يمكنك المطالبة بها في العديد من أفضل الكازينوهات عبر الإنترنت في العالم. ما عليك سوى التمرير عبر قائمتنا واختيار المفضلة لديك.

تم اختبار جميع المكافآت بدون إيداع التي نعرضها هنا من قبل فريقنا من خبراء الصناعة. وهذا يضمن أن كل مكافأة بدون إيداع تأتي مع شروط عادلة وسخية.

  • أفضل التقييمات
  • مكافآت بدون إيداع
  • لفات مجانية
  • مكافآت مطابقة
  • الأكثر شهرة
  • آخر العروض

كيفية لعب الفتحات المجانية وكسب المال الحقيقي: لا يلزم إيداع

الحصول على مكافأة بدون إيداع أمر بسيط ويستغرق دقائق معدودة فقط. إذا لم تكن قد قمت بالمطالبة بها من قبل، فلا داعي للقلق، سنرشدك خطوة بخطوة خلال العملية.

الأمر بسيط حقًا:

  1. ابحث عن المكافأة التي تود المطالبة بها – ستتمكن من العثور على جميع المكافآت الحالية المُقدَمة في قائمتنا لمكافآت المال الحقيقي. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن الكازينو والمكافأة، انقر على اسم الكازينو لقراءة مراجعتنا التفصيلية.
  2. انقر على رابط ‘المطالبة الآن’ – بمجرد أن تجد مكافأة تود المطالبة بها، انقر على رابط ‘المطالبة الآن’ لدينا. سيُعيدك ذلك إلى صفحة البداية أو صفحة العروض في الكازينو.
  3. اختر ‘التسجيل’ – الآن وبعد أن تكون على موقع الكازينو، ستحصل على خيار التسجيل. بعد النقر على خيار ‘التسجيل’، ستتمكن من تسجيل بياناتك الشخصية.
  4. وافق على الشروط والأحكام – من المفيد دائمًا قراءة الشروط والأحكام الخاصة بالمكافأة الخاصة بك. إذا كنت غير متأكد من المصطلحات المستخدمة في هذا الجزء من العملية، يُرجى الاطلاع على قسم “كيف يمكنني الفوز بالمال الحقيقي باستخدام مكافأة بدون إيداع؟” لمزيد من المعلومات.
  5. أدخل رمز مكافأة بدون الإيداع (إذا لزم الأمر) – إذا كانت مكافأتك تتطلب رمز مكافأة، قد يتم عرض فرصة إدخاله أثناء عملية التسجيل. إذا كانت مكافأتك تتطلب رمز مكافأة ولم يتم عرض هذه الفرصة، فيجب أن تنتقل إلى قسم ‘الصرافة’ في الكازينو بعد التسجيل. يمكنك نسخ رمز المكافأة من موقعنا ولصقه هناك.
  6. تحقق من بريدك الإلكتروني للحصول على رابط التحقق – قد يُطلب منك التحقق من هويتك عن طريق النقر على رابط يتم إرساله إلى عنوان بريدك الإلكتروني. ليس دائمًا هذا هو الحال. إذا لم يذكر الكازينو الخاص بك أن هذا هو ما يجب عليك فعله، فمن المرجح أنه لن تكون مطالبًا به. إذا كنت مرتبكًا، لا تتردد في التواصل مع دعم العملاء عبر الدردشة المباشرة للحصول على المساعدة الفورية.
  7. سيتم احتساب مكافأتك بدون إيداع – تهانينا، لقد قمت بالفعل بالمطالبة بمكافأتك بدون إيداع. تأكد من التحقق مرتين من الألعاب التي يمكنك اللعب بها باستخدام مكافأتك وابدأ اللعب!

كيفية اختيار مكافأة بدون إيداع

قد تتساءل عن أي نوع من المكافآت بدون إيداع هو الأفضل بالنسبة لك. إذا رأيت قائمتنا، فإنك ستلاحظ الفارق الطفيف بين المكافآت المتاحة. يُصف البعض على أنه عدد من لفات مجانية، بينما يرتبط البعض الآخر بقيمة نقدية.

وذلك لأن هناك نوعين مختلفين من المكافآت بدون إيداع:

رصيد مكافأة بدون إيداع

رصيد مكافأة بدون إيداع هي أول نوع من المكافآت المجانية التي يمكنك المطالبة بها. يُعتبر هذا الرصيد كقيمة نقدية، على سبيل المثال 10 دولار. باستخدام هذه المكافآت، ستتمكن من اللعب على مجموعة من ألعاب الفتحات، وأحيانًا حتى ألعاب المائدة، مثل البلاك جاك والبوكر الفيديو.

ومع ذلك، كن حذرًا من شروط المكافأة. لكي تفوز بمال حقيقي باستخدام هذا النوع من المكافأة، يجب أن تفي بمتطلبات المراهنة.

مثال على متطلبات المراهنة لرصيد المكافأة

على سبيل المثال، إذا طالبت بمكافأة بدون إيداع بقيمة 10 دولارات وكان للمكافأة متطلبات مراهنة بنسبة 20 مرة، فسيتعين عليك أن تراهن مبلغًا إجماليًا قدره 200 دولار باستخدام المكافأة قبل أن تتمكن من السحب.

عادةً ما يجعل اللعب على ألعاب المائدة هذا الأمر أكثر صعوبة. يميل كازينوهات الإنترنت إلى تقييد مدى مساهمة ألعاب المائدة في متطلبات المراهنة الخاصة بالمكافأة.

على سبيل المثال، لنقل أنك تطالب بمكافأة بدون إيداع مع 100٪ من حجم المساهمة لجميع الفوز في ألعاب الفتحات. هذا سيعني أن كل ما تفوز به على ألعاب الفتحات باستخدام هذه المكافأة سيذهب لتحقيق متطلبات المراهنة.

يمكن أن تقول المكافأة نفسها أن الفوز في البلاك جاك يساهم بنسبة 5٪ فقط. وهذا يعني أن كل 100 دولار تفوز بها، سيذهب فقط 5 دولار لتحقيق متطلبات المراهنة.

لفات مجانية بدون إيداع

لفات مجانية بدون إيداع تشبه إلى حد كبير النوع السابق من المكافآت. ومع ذلك، يتم احتسابها على شكل عدد معين من لفات مجانية، مثل 10 لفات مجانية. باستخدام هذه المكافآت، ستكون مقيدًا بلعبة واحدة، أو عدد قليل من الفتحات التي يُسمح لك باللعب عليها.

على غرار النوع السابق من المكافآت بدون إيداع، تأتي اللفات المجانية أيضًا مع متطلبات مراهنة. الفارق بينهما هو أنك ستحسب مجموع الرهان الذي يجب أن تقوم به بشكل مختلف.

مثال على متطلبات مراهنة للفوز في لفات مجانية بدون إيداع

على سبيل المثال، لنفترض أنك طالبت بمكافأة لفات مجانية بدون إيداع بعدد 20 لفة مجانية ومتطلبات مراهنة بنسبة 20 مرة. إذا استخدمت اللفات المجانية الـ 20 وفزت بـ 10 دولارات، عليك بعدها ضرب هذا القيمة بمتطلبات المراهنة. سيكون المجموع الإجمالي الذي يجب أن تراهنه قبل أن تتمكن من السحب هو 200 دولار.

كيف يمكنني الفوز بالمال الحقيقي باستخدام مكافأة بدون إيداع؟

الفوز بالمال الحقيقي باستخدام مكافأة بدون إيداع يعتمد على فهم القواعد. إذا لم تفهم القواعد، فإن الفوز يكاد يكون مستحيلاً.

الآن، تختلف القواعد من مكافأة إلى أخرى. هذا يرجع إلى أن كل مكافأة لها مجموعة خاصة من الشروط والأحكام. مما يعني أن بعض الكازينوهات أكثر تشددًا من الأخرى.

ومع ذلك، تتبع جميع مكافآت بدون إيداع نمطًا مشابهًا: يحتوي معظمها على 5 قواعد رئيسية، وسنستعرضها الآن.

5 قواعد لا غنى عن معرفتها للفوز بالمال الحقيقي باستخدام مكافأة بدون إيداع

متطلبات المراهنة

يجب أن تراهن قيمة مكافأتك بعدد معين من المرات قبل أن تتمكن من السحب.

الألعاب المؤهلة

يمكنك لعب الألعاب المؤهلة التي تم تحديدها بواسطة المكافأة، وإلا سيتم إبطالها.

الحد الأقصى للسحب

يمكنك سحب جزء من أرباحك فقط. عادةً ما يتم تحديد المبلغ بحوالي 100 دولار.

حدود الرهان الأقصى

تأتي مكافآت بدون إيداع بحد رهان أقصى. إذا قمت بإجراء رهانات تتجاوز القيمة المسموح بها، فستنتهك الشروط والأحكام.

تواريخ الانتهاء

معظم مكافآت بدون إيداع يجب أن تراهن في إطار زمني محدد. إذا لم تراهن في هذا الإطار الزمني، ستنتهي صلاحية مكافأتك.

نصيحة مهمة: لا يمكنك المطالبة بنفس المكافأة مرتين! سيؤدي ذلك إلى حظرك من الكازينو. ومع ذلك، يمكنك المطالبة بأكثر من مكافأة بدون إيداع في كازينوهات مختلفة متعددة.

من admin